كاميرات مراقبة بدون كهرباء تعمل بالبطارية بتقنية الواى فاى اللاسلكية

كاميرات مراقبة بدون كهرباء هي واحدة من الطفرات التقنية في مجال الأنظمة الأمنية. لأن هذه الكاميرات تعتبر من أحدث الأنواع التي تم تصميمها وتطويرها.

واليوم تنتشر الكاميرات التي تعمل بدون كهرباء في معظم الأسواق. إذ توفر للعملاء الكثير من العناء الذي كانوا سيبذلونه في حالة شرائهم للأنواع الأخرى.

أشهر كاميرات مراقبة بدون كهرباء

كاميرا بدون كهرباء

في الأساس تعتبر كاميرا BC1 كاميرا لاسلكية. لأنها لا تحتاج لكوابل لتوصيلها مع جهاز التسجيل المستخدم في المنشأة.

كذلك تحتوي هذه الكاميرا على قاعدة مغناطيسية، لذا كل ما عليك القيام به هو إلصاقها وتثبيتها على أي سطح معدني، وستكون في أهبة الاستعداد للانطلاق في عملها. وبلا أدنى شك ستوفر لك المال والوقت اللذان كانا سيهدران عند الاستعانة بفني متخصص في الأنظمة الأمنية.

الجدير بالذكر أن هذه الكاميرا الرائعة توفر حماية شاملة لمنزلك أو مؤسستك. فقط كل ما عليك القيام به يا عزيزي، أن تشحنها لمرة واحدة، ثم بعد ذلك يمكنها العمل لمدة عام كامل بشكل متواصل.

إذن ما الذي قد نرغب فيه أكثر من هذا ؟

إنها السبيل لصفاء ذهنك لمدة عام كامل. دون أي تفكير في ما إذا كانت تعمل الكاميرا أم توقفت عن العمل بسبب فراغ البطارية.

خصوصا في حال كنت تستخدم الكاميرات اللاسلكية التي تعمل وفق بطاريات قابلة للشحن ذي عمر افتراضي قليل، أو تحتاج للشحن بعد العمل لساعات معينة.

أيضا يمكنني القول أن هذه الكاميرا ستوفر لك ولمنشأتك الأمان بطريقة إحترافية، و مثيرة للتعجب، حيث تقوم كاميرا BC1  بإطلاق صافرات الإنذار بمجرد اكتشاف شخص ما في حدود رؤيتها.

كذلك تقوم بإضاءة الكشافين المدمجين بشكل تلقائي، وهذا بمثابة تنبيه للشخص بأنه قد تم ضبطه واكتشافه. مما يجعله يتراجع عن القيام بأي فعل سيء كان ينوي به.

أهم مميزات كاميرات مراقبة بدون كهرباء

أهم مميزات كاميرات مراقبة بدون كهرباء

  • جودة التصميم

تم تصميم هذه الكاميرا بجودة عالية جدا. إذ تكون لها قدرات كبيرة في مقاومة العوامل البيئية المتباينة. ونظرا لكونها تتوافق مع معيار IP 66 فإن لها الاستطاعة لمقاومة الأتربة والأمطار كذلك مختلف تقلبات الطقس.

  • جودة ودقة الصورة

أكثر ما يميز هذه الكاميرا الرائعة إنها ستوفر لك الكثير من الأموال التي كانت ستنفقها في مسألة التخزين.

حيث تتفوق كاميرا BC1 عن بقية الكاميرات بكونها مصممة وفق تقنية ضغط الفيديو المتقدمة H.265 وهذا يعني ببساطة أنها ستمنحك جودة عالية للغاية، عن طريق نصف النطاق الترددي فقط. ليس هذا وفقط وإنما بنصف مساحة التخزين أيضا.

  • بطارية خارقة

تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة ببطارية ليثيوم قابلة للشحن، حيث تم تصميمها بسعة (12.900) ملي أمبير/ ساعة.

وبعد أن تقوم بشحنها لمرة واحدة، لن تحتاج الشحن مرة أخرى إلا بعد (3) أشهر بالتمام والكمال.

  • سعة تخزينية عالية

هذه الكاميرا لها القابلية لدعم بطاقة ذاكرة بسعة رائعة تصل حتى 256 جيجا بايت.

  • إمكانية الرؤية في الليل بشكل واضح

مع كاميرا BC1 يمكنك أن تحصل على صور ملونة وفي غاية الجمال، وكل هذا بفضل المصباحين اللذان صمما مع الكاميرا. لذلك ستتيح لك رؤية كافة التفاصيل بشكل دقيق وواضح.

  • مكتشف للحركة بالخارج

أكثر ما يميز كاميرا BC1 أنها تتمتع بذكاء كبير جدا يتيح لها تمييز الأشخاص عن الكائنات الأخرى. وهنا مربط الفرس، إذ أن هنالك كاميرات ليست لديها خاصية التمييز، وإنما تطلق صافرات الإنذار بشكل عشوائي.

ويعود الفضل في جعل كاميرا BC1 ذكية، إلى مستشعر PIR ، إضافة لخوارزمية. لذلك ستحد وتقلل هذه الخاصية من  التنبيهات غير المرغوب فيها.

ويوجد ايضا منها كاميرات مراقبة داخلية و ايضا كاميرات مراقبة ptz متحركة وهى ايضا من فئة كاميرات المراقبة ip الشبكية  تعمل على جهاز NVR المسجل الشبكى .

أضف تعليق