كاميرات مراقبة بدون كهرباء تعمل بالبطارية بتقنية الواى فاى اللاسلكية

مكالمة

كاميرات مراقبة بدون كهرباء هي واحدة من الطفرات التقنية في مجال الأنظمة الأمنية. لأن هذه الكاميرات تعتبر من أحدث الأنواع التي تم تصميمها وتطويرها.

واليوم تنتشر الكاميرات التي تعمل بدون كهرباء في معظم الأسواق. إذ توفر للعملاء الكثير من العناء الذي كانوا سيبذلونه في حالة شرائهم للأنواع الأخرى.

أشهر كاميرات مراقبة بدون كهرباء

كاميرا بدون كهرباء

كاميرا BC1 كاميرا لاسلكية بالبطارية

في الأساس تعتبر من فئة كاميرات مراقبة بدون كهرباء . لأنها لا تحتاج لكوابل لتوصيلها مع جهاز التسجيل المستخدم في المنشأة.

كذلك تحتوي هذه الكاميرا على قاعدة مغناطيسية، لذا كل ما عليك القيام به هو إلصاقها وتثبيتها على أي سطح معدني، وستكون في أهبة الاستعداد للانطلاق في عملها. وبلا أدنى شك ستوفر لك المال والوقت اللذان كانا سيهدران عند الاستعانة بفني متخصص في الأنظمة الأمنية.

الجدير بالذكر أن هذه الكاميرا الرائعة توفر حماية شاملة لمنزلك أو مؤسستك. فقط كل ما عليك القيام به يا عزيزي، أن تشحنها لمرة واحدة، ثم بعد ذلك يمكنها العمل لمدة عام كامل بشكل متواصل.

إذن ما الذي قد نرغب فيه أكثر من هذا ؟

إنها السبيل لصفاء ذهنك لمدة عام كامل. دون أي تفكير في ما إذا كانت تعمل الكاميرا أم توقفت عن العمل بسبب فراغ البطارية.

خصوصا في حال كنت تستخدم الكاميرات اللاسلكية التي تعمل وفق بطاريات قابلة للشحن ذي عمر افتراضي قليل، أو تحتاج للشحن بعد العمل لساعات معينة.

أيضا يمكنني القول أن هذه الكاميرا ستوفر لك ولمنشأتك الأمان بطريقة إحترافية، و مثيرة للتعجب، حيث تقوم كاميرا BC1  بإطلاق صافرات الإنذار بمجرد اكتشاف شخص ما في حدود رؤيتها.

كذلك تقوم بإضاءة الكشافين المدمجين بشكل تلقائي، وهذا بمثابة تنبيه للشخص بأنه قد تم ضبطه واكتشافه. مما يجعله يتراجع عن القيام بأي فعل سيء كان ينوي به.

أهم مميزات كاميرات مراقبة بدون كهرباء

أهم مميزات كاميرات مراقبة بدون كهرباء

  • جودة التصميم

تم تصميم هذه الكاميرا بجودة عالية جدا. إذ تكون لها قدرات كبيرة في مقاومة العوامل البيئية المتباينة. ونظرا لكونها تتوافق مع معيار IP 66 فإن لها الاستطاعة لمقاومة الأتربة والأمطار كذلك مختلف تقلبات الطقس.

  • جودة ودقة الصورة

أكثر ما يميز هذه الكاميرا الرائعة إنها ستوفر لك الكثير من الأموال التي كانت ستنفقها في مسألة التخزين.

حيث تتفوق كاميرا BC1 عن بقية الكاميرات بكونها مصممة وفق تقنية ضغط الفيديو المتقدمة H.265 وهذا يعني ببساطة أنها ستمنحك جودة عالية للغاية، عن طريق نصف النطاق الترددي فقط. ليس هذا وفقط وإنما بنصف مساحة التخزين أيضا.

  • بطارية خارقة

تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة ببطارية ليثيوم قابلة للشحن، حيث تم تصميمها بسعة (12.900) ملي أمبير/ ساعة.

وبعد أن تقوم بشحنها لمرة واحدة، لن تحتاج الشحن مرة أخرى إلا بعد (3) أشهر بالتمام والكمال.

  • سعة تخزينية عالية

هذه الكاميرا لها القابلية لدعم بطاقة ذاكرة بسعة رائعة تصل حتى 256 جيجا بايت.

  • إمكانية الرؤية في الليل بشكل واضح

مع كاميرا BC1 يمكنك أن تحصل على صور ملونة وفي غاية الجمال، وكل هذا بفضل المصباحين اللذان صمما مع الكاميرا. لذلك ستتيح لك رؤية كافة التفاصيل بشكل دقيق وواضح.

  • مكتشف للحركة بالخارج

أكثر ما يميز كاميرا BC1 أنها تتمتع بذكاء كبير جدا يتيح لها تمييز الأشخاص عن الكائنات الأخرى. وهنا مربط الفرس، إذ أن هنالك كاميرات ليست لديها خاصية التمييز، وإنما تطلق صافرات الإنذار بشكل عشوائي.

ويعود الفضل في جعل كاميرا BC1 ذكية، إلى مستشعر PIR ، إضافة لخوارزمية. لذلك ستحد وتقلل هذه الخاصية من  التنبيهات غير المرغوب فيها.

ويوجد ايضا منها كاميرات مراقبة داخلية و ايضا كاميرات مراقبة ptz متحركة وهى ايضا من فئة كاميرات المراقبة ip الشبكية  تعمل على جهاز NVR المسجل الشبكى .

كاميرا C3A كاميرا لاسلكية بالبطارية

كاميرا c3a بدون كهرباء

تعد تعد كاميرا  C3A من فئة كاميرات مراقبة بدون كهرباء كما انها من الكاميرات المستقلة الخالية من الأسلاك بنسبة 100٪ وتعمل بالبطارية. لأنه يمكّن للمستخدم ان يضعها في أي مكان بسهولة وسلاسة دون أي متاعب في التعامل مع الكابلات .

اهم خصائص هذه الكاميرا

رؤية أوسع

مجال الرؤية لـ C3A هو 125 درجة. تسمح لك زاوية الرؤية هذه بالحصول على رؤية واسعة للغرفة / الحديقة. يمكنك التأكد من أن كل شيء تحت السيطرة وتغطيته

طريقتان للتثبيت

يمكن توصيل كاميرا C3A بشبكة Wi-Fi مباشرة. أو يمكنك أيضًا توصيل C3A بمحطة EZVIZ W2D أو WLB الرئيسية ، ثم توصيل المحطة الأساسية بجهاز الواى فاى الخاص بك سلكيًا.

 عمر أطول للبطارية

تم تجهيز C3A ببطارية ليثيوم قابلة للإزالة وقابلة لإعادة الشحن بقوة 5500 مللي أمبير في الساعة ، مما يوفر حماية مستمرة لأشهر.

4.5
Rated 4.5 out of 5
4.5 من اصل 5 نجوم ( على اساس 2 تقيمات )
ممتاز50%
جيد جدًا50%
متوسط0%
ضعيف0%
سيئة0%

ممتاز وهذا هو المطلوب

Rated 5.0 out of 5
21/01/2024

هل يوجد هذا المنتج في الجزائر اتمنى الحصول عليها في اقرب وقت ممكن

ماجدة
تم التحقق

تم الرد من اتسوق

مرحبا اختى الكريمة اكيد موجوده عندكم شكرا لكى

شرح وافي

Rated 4.0 out of 5
24/05/2023

شكرا للقائمين علي الموقع نعم انا جربت بعض الانواع التى فى هذا المقال

Ali
تم التحقق

تم الرد من اتسوق

نشكرك اخى الكريم على تقييمك لمنتجاتنا