كاميرات مراقبة بدون توصيلات تعمل بتقنية الواى فاى اللاسلكية

مكالمة

كاميرات مراقبة بدون توصيلات هي في الأساس لا تحتاج إلى أى نوع من المصادر الكهربائية، سواء تيار مباشر من الكهرباء العامة، أو مصدر طاقة شمسية.

ونظرا للتطور الكبير والهائل في نظام كاميرات المراقبة، تم تصميم هذه المجموعة من الكاميرات لتكون هي الخيار الأنسب. بالنسبة لمعظم الناس الذين لا يمتلكون فرصة لتوصيل الكاميرات بالكوابل، لأي سبب من الأسباب.

لأن المنطقة التي سيتم تركيب الكاميرات عليها ليست ملائمة للكوابل بأي حال من الأحوال. مثل الجبال الشاهقة، والمزارع النائية المسورة بأسلاك شائكة، أو أي مناطق أخرى مشابهة، يستحيل فيها استخدام كاميرات تحتوي على كوابل و وصلات. أو حتى في حال كان خيار لأولئك الأشخاص الباحثين عن الجمال المحض، دون أن تظهر أية وايرات في المكان.

الجدير بالذكر أن هذه الكاميرات تعتبر من أفضل أنواع كاميرات المراقبة كما يمكن الاعتماد عليها بكل ثقة لحماية ممتلكاتك، كما أنها مصممة لتحمل مختلف الظروف البيئية. وفي نفس الوقت لها قابلية كبيرة للعمل لفترات طويلة جدا تصل في بعض الأحيان لثمانية أشهر متواصلة بلا توقف سواء في الليل أو النهار.

 مزايا استخدام كاميرات مراقبة بدون توصيلات

  •  لن تكون في حاجة إلى أي مصدر كهربائي عند تركيب كاميرات مراقبة الخاصة بك، وستكون ملائمة كي تقوم باستخدامها في المناطق التي لا تتوفر بها كهرباء، أو فيها كهرباء لكن ليست مستقرة.
  •  هذه الكاميرات لا تحتاج إلى معدات من نوع خاص لتركيبها، وإنما هي سهلة التركيب والتشغيل بشكل مدهش.
  •  تتيح لك هذه الكاميرات تشغيل أنظمة كاميرات المراقبة دون كهرباء لفترة طويلة للغاية دون شحنها، تصل في بعض الأحيان لثمانية أشهر بالتمام والكمال.
  •  يمكن استخدامها ك كاميرات مراقبة داخلية وكاميرا خارجية.
  •  لها قدرة كبيرة للتصوير في الظلام، وذلك لتمتعها بخاصية الأشعة تحت الحمراء.
  •  توفر لك مراقبة ممتلكاتك بشكل دائم ومستمر وتعمل ليل نهار وبكفاءة عالية.
  •  لن تكون في حاجة إلى توفير نوع خاص من الكابلات باهظة الثمن، وإنما ستعمل منظومتك بلا كوابل. وستكون ملائمة للعمل في المناطق الوعرة التي لا يمكن تمديد الكوابل فيها.

 ما هي الدواعي والأسباب لاستخدام كاميرات بدون توصيلات ؟

  1.  عدم استقرار التيار الكهربائي، أو عدم توفره من الأساس.
  2.  صعوبة تمديد الكوابل في المنطقة المراد تركيب الكاميرات عليها.
  3.  نظرا لاهتمام البعض بالشكل والمنظر العام، فإن خيار التمديد بالكوابل لن يكون خيارا جيدا بالنسبة لهم. لكن هذه النوعية من الكاميرات تكون خيارهم الأنسب بدرجة كبيرة.

 منتجات لكاميرا تعمل بدون توصيلات

كاميرا بدون توصيلات c3a
  • كاميرا C3A

تم تصميم هذه الكاميرا لتكون الخيار الذي يبحث عنه الأشخاص الذين يودون الحصول على كاميرا تعمل بدون توصيلات. وفي نفس الوقت تكون لها مميزات رائعة وهائلة تمكنها من مراقبة ممتلكاتهم بكفاءة عالية. كما أن هذه الكاميرا توفر لك خيار ربط كاميرات المراقبة بالانترنت.

مميزات كاميرات مراقبة بدون توصيلات

  1. تعمل هذه الكاميرا بكفاءة عالية، ولها جودة جيدة جدا في التصوير. حيث تصل دقة صورتها إلى 1080 بيكسل.
  2.  تتمتع هذه الكاميرا ببطارية سعتها مناسبة، و عمرها طويل. وهي من نوع ليثيوم.
  3.  البطارية قابلة للشحن.
  4.  يمكن وضعها وتركيبها في أي مكان، وستكون مناسبة تماما لأي بيئة. سواء في الداخل أو في الأماكن المكشوفة.
  5.  لهذه الكاميرا خاصية كشف الحركة، وستقوم بإرسال تنبيه لك على هاتفك الذكي، يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها عندما يقترب المتسلل.
  6.    توفر لك كاميرا C3A خاصية المحادثة ثنائية الاتجاه.
  7.  تتيح لك متابعة ومراقبة ما يحدث في منزلك أو مزرعتك الخاصة خلال كل الأوقات باستخدام هاتفك الذكي.

اهم الاسئلة الشائعة

هل كاميرات مراقبة لاسلكية بدون كهرباء تعمل بالبطارية ؟

نعم تعمل هذه الكاميرات بالبطارية قابلة الشحن لأكثر من مرة وهى من نوعية بطارية أيون الليثيوم طويلة العمر وفترة الشحن فقط شحنة واحدة كافية لتشغيل الكاميرا أكثر من 3 أشهر متواصلة .

هل هي من نوعية كاميرات مراقبة بدون أسلاك ؟

نعم معظم هذه الكاميرات تعمل دون توصيلات او اسلاك فقط عند الحاجة الى شحن الكاميرا تحتاج إلى توصيلها بالشاحن لشحن البطارية الاضافية وتركيبها بكاميرا .

هل هي من نوعية كاميرات مراقبة تعمل بالبطارية ؟

نعم الكاميرا تعمل بالبطارية القابلة لشحن لاكثر من مره ويوجد منها نوع يعمل على شحن من الطاقة الشمسية .

الخلاصة

ختاما يمكننا القول أن استخدام كاميرات مراقبة بدون توصيلات ستوفر لك الكثير على الصعيد الجمالي، وعلى الصعيد المادي، وفي نفس الوقت على صعيد الكفاءة والعمل بجودة عالية، وتوفير الحماية الهائلة لممتلكاتك.

الجدير بالذكر أن هذه الكاميرات يمكن اعتبارها أكثر أمانا و موثوقية من الأنواع الأخرى، حيث يسهل على المتسللين قطع الكوابل في الكاميرات السلكية، عندها يكون من الصعب ضبطهم و ردعهم.

لكن مع هذه الكاميرات لن يكون في مقدورهم تعطيل عمل المنظومة بسهولة، خصوصا أنه لا توجد كوابل لقطعها، لذا وبكل تأكيد ستكون خيارا رائعا بالنسبة لك.